google-site-verification=E4P0kJz2cypn1-A12Ba3YnNVyTl6nlRQJEPozRpD-pY

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى شهر مارس 2021

الخميس 04 , مارس, 2021 10:22:44:م | الكاتب : المحرر

ننشر لكم رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى شهر مارس 2021، وخاصة بعد زيادة عمليات البحث حول كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى شهر مارس 2021، من قبل المواطنين خلال الساعات الماضية، خاصة مع بداية الشهر الجديد، نظرا لان المواطنين على أتم استعداد لمعرفة فاتورة التليفون الأرضي للمبادرة بالسداد قبل فرض الغرامة وانقطاع الخدمة.

ومن جهتها، وضعت الشركة المصرية للاتصالات نظام سداد فاتورة التليفون الأرضي بأن يكون شهري أو ربع سنوي أو سنوي، على حسب احتياجات كل مواطن، ووفق الاتفاق مع المتعاقد مع الشركة.

كما أتاحت أيضا خدمة الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا، تسهيلا على المواطنين وحفاظًا على أرواحهم خاصة في ظل ما تعانيه المجتمعات من انتشار وباء كورونا المستجد.

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
ويمكن للمواطن الدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة هنا

وعند الدخول على الموقع، يكتب العملاء كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، ثم الضغط على خانة اظهر الفواتير، ومن المقرر أن تظهر قيمة الفواتير التي لم يتم دفعها والغرامات إن وجدت.

وأتاحت الشركة المصرية للاتصالات، للمواطنين أيضا خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال عبر الخط الساخن على 19777، ثم اختيار خدمات التليفون الأرضي واتباع التعليمات الخاصة بالاستعلام عن قيمة الفاتورة.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2021
ويمكن للمواطن أيضا، دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال منافذ فوري أو أمان أوbee  أو سداد أو أحد منافذ البريد المصري أو أحد منافذ الشركة المصرية للاتصالات في مختلف أنحاء الجمهورية.
جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح